Saturday 3 March 2018

خيارات تاجر الراتب لندن


A التاجر دعاء يفسر عمله، راتبه، ولماذا الجميع خطأ حول مهنته هذا هو رهيبة تماما، وذلك أساسا لأن التجار دعامة شيء الكثير من الناس يتحدثون عن، ولكن قلة من الناس يعرفون حقا عن. هنا، واحد لندن الكمية يجلس ويأخذك من خلال وظيفته (والتي، في هذه الصناعة، هو الحياة)، خطوة بخطوة. المقابلة من عمود لا بد من قراءة في الجارديان من قبل جوريس لوينديجك دعا المصرفية المدونة: الذهاب الأصلي في عالم التمويل. إذا كنت لا تحقق ذلك، يجب عليك، وجوريس، إذا كنت هناك، كانت المشجعين. في هذه الدفعة، لاوينديجك يقدم قرائه إلى رجل غير واضحة المظهر، أصلا من أوروبا القارية. يأمر المعكرونة النباتية والمياه الفوار. تحقق من بعض الأجزاء المفضلة لدينا أدناه. على كيف يقوم بعمله: يأتي التجار دعامة في نوعين، أيضا. تجار التداول نقية لديهم وجهة نظر في السوق في ذلك اليوم والعمل على ذلك. تجار الدعم الكمي مثلي لديهم وجهة نظر منهجية، وهذا يعني أنني بناء الاستراتيجيات ومن ثم التجارة لهم على المدى الطويل في السوق. كيف يعمل: سيكون لدي فكرة عن نمط في السوق. على سبيل المثال، إذا تباين سعر سهم اثنين من البنوك الإنجليزية ذات النظرة المتشابهة إلى حد كبير، فإنها على الأرجح تتلاقى مرة أخرى قريبا جدا. أو ربما أنظر إلى الطرق التي تؤدي بها الأمطار غير العادية في الأرجنتين إلى ارتفاع أسعار القمح. أن تكون فكرتي. التالي هو التحليل الإحصائي. وسوف تحدد أيضا نطاق ثقتي. مدى احتمال أن يكون نمط للعب بها. على أكبر سوء فهم حول التجار دعامة: ما الغرباء هي المعنية حول هو تكهنات إذا كنت تتداول كميات كبيرة بما فيه الكفاية تبدأ في التأثير على السوق نفسه، يمكنك تحريك السوق. أنا لن أحاول بوعي رفع سعر، على سبيل المثال، الأرز، والأطفال جوعا في الصين. وبصرف النظر عن الأخلاق، فإنه في الواقع من الصعب جدا لتحقيق ربح من ذلك. كنت رفع ما يصل ثمن شيء عن طريق شراء المزيد والمزيد من ذلك. الشيء هو، واللاعبين في السوق ستلاحظ ذلك. وهكذا سوف اقتبس أسعار أعلى بسرعة لك لأنهم يدركون أن كنت ترغب في شراء جزء كبير من السوق بشكل عام مع كل ما تبذلونه من المال. يحظر تماما أن تفعل سريع في والخروج عندما كنت دفعت حتى سعر نفسك. وتسمى التلاعب السعر والمنظمين صارمة حقا حول ذلك، تحصل على عقوبات حتى لو حدث ذلك عن طريق الخطأ وكان غير مقصود حقا. على عدم العمل لصندوق التحوط: حسنا، صناديق التحوط تعمل مع أموال الشعوب الأخرى، وأنها يمكن أن تذهب فجأة في حالة من الذعر وأخذ أموالهم بها. هذا النوع من الشيء يمكن حقا حطام الاستراتيجية الخاصة بك. الراتب هو 150،000 سنويا بالإضافة إلى مكافأة. هذه المكافأة يمكن قزم راتبي وتكون مضاعفات أعلى. في هذا العمل يمكنك بالضبط تحديد الأرباح، والناس مثلي يحصلون على رواتبهم تقريبا نسبة مئوية من تلك الأرباح. والكلمات الفاصلة له يعمل بجد، ومعظم هذا العمل في حياته قد كرس للوصول إلى حيث هو الآن - وهذا جعله متواضعا. في حديثي عن التواضع، الذي قد يبدو أنه يفتقر الآن، أتمنى لو كان لدي أي مهارة فنية. لا أستطيع الغناء، والطلاء أو لعب أي صك. ولكن أعطني بعض الوقت و إل العمل على it. Derivatives التاجر: التداول يمكن أن تأخذ أكثر من حياتك ولكن فقط إذا كنت السماح لها يصف نفسه بأنه مهاجر العالم الثالث في أوائل 20s من بالقرب من خط الاستواء. عمل كمتداول مشتقات في بلد أوروبي صغير، ويتداول الآن في مؤسسة كبيرة في لندن بعد إكمال درجة كمية في أوروبا القارية. هذا ممتع. أنا بوجيمان العام الحالي ليس فقط أنا مهاجر، ولكن أنا مصرفي (الاستخدام المتعمد للفواصل المقلوبة) أيضا من المفارقات، يمكنني شراء الأمن المالي من خلال القيام بعمل التعامل مع فهم انعدام الأمن وعدم اليقين. هذه التجارة أنا على استعداد لجعل. قبل خمسة عشر عاما كانت هذه الوظيفة مختلفة تماما. في وقت سابق الممارسين سوف يقف لمدة عشر ساعات في الحفرة، وتقدير أسعار الخيار عن طريق توصيل الأرقام إلى آلة حاسبة الأساسية (كبير خطر الاصبع الدهون الاصبع)، والصراخ وتلويح إشارات اليد. في هذه الأيام كنت جالسا أمام العديد من شاشات الكمبيوتر، والنقر وتحديث التعليمات البرمجية. الغداء أحيانا يكون يدي اليسرى شوربة الشرب واليد اليمنى على الماوس. خيارات التداول مثالية لشخص يحب أن يكون أمام الشاشة. عندما كنت أعمل كمتداول مشتقات في بلد أوروبي صغير ذهب روتيني على هذا النحو: إد يدخل إلى المكتب قبل 08:00 مباشرة وتشغيل بلدي سبع شاشات. هناك العديد من البرامج لتسجيل الدخول. أنا فرز كل تغذية البيانات لتحديث لي بشكل تفضيلي على الأخبار في الأسماء الأساسية أنا التجارة وعلى التطورات الكلية. أضمن أن اتصالاتي بجميع التبادلات ذات الصلة تعمل. أحسب حدود التحوط وأدخلها في دفتر الطلب. أنا تأكد من كل هذا يتم قبل 8.45am، كما يفتح السوق في 09:00. في 9.01am يمكن أن يكون هناك بعض الصفقات العصير تريد أن تكون سريعة. سأغادر حوالي الساعة 6:30 مساء. كانت عطلة نهاية الأسبوع مجانية. لا يهم كم من عبقرية رياضية كنت عندما تأتي أولا في التحدي هو تعلم كيف تعمل جميع النظم. أكثر عن الأنظمة الآن من أي وقت مضى. أنا يمكن أن خيارات التجارة دون معرفة البراهين بالضبط من تسعيرها. نموذج يفعل ذلك بالنسبة لك. لها مثل السيارات التجارية. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الأخيرة من كيف، مثلا، يعمل المكبس. ما تريده الشركة هو شخص سريع، واثق، وكفاءة رياضيا، على استعداد لتحسين نسب ريواردريسك. بعض التجار المشتقات يستغرق ما يقرب من ثلاث ساعات يوميا لحساب قيمة مواقفهم و بامبل الأول رأيت ذلك في أدوات التضخم، ولكن أنا لا أعرف بالضبط كيف كل منهم يعملون. قد تكون هناك خيارات على الخيارات، والخيارات المعتمدة على المسار، ومنتجات الارتباط وأكثر من ذلك بكثير. أنت تسأل كيف مدير إدارة المخاطر سوف يشرف على عشرات التجار من هذا القبيل، كل في مجاله الخاص. حسنا، كمتاجر الخيارات كنت مدير المخاطر الخاصة بك خاصة في شركة أصغر. لم أكن في شركة مع قسم التجزئة الكبيرة المرفقة به. إذا كنا المسمار ثم نأخذ ضرب (كما ينبغي لنا)، كما يفعل المستثمرون (الأثرياء) في الشركة. لا الإنقاذ بالنسبة لنا. وبشكل عام، كلما كان المنتج أكثر تعقيدا وشفافا، كلما احتاج المتداول إلى العمل كمدير للمخاطر. قد يكون واحدا من عدد قليل من الناس الذين يفهمون تماما المخاطر، على الرغم من أنني أعتقد أن المؤسسات الكبيرة قد تستكثر مع مديري المخاطر الحادة في وقت متأخر، الذين لا مجرد عقد ألسنتهم. أنت لا ترى الناس يفعلون هذا العمل حياتهم كلها. التداول يمكن أن تأخذ أكثر من حياتك ولكن فقط إذا كنت السماح لها يمكن أن يكون من المستغرب يحدق يحدق في شاشة باهتمام لساعات، والنقر كل بضع ثوان. ولكن كونه صيادا في جزر القمر، يجب أن يكون مسعف في إريتريا أو حطاب في زائير أكثر تعاسة، بالتأكيد بعض الناس في المالية يمكن أن يبالغوا كثيرا. أريد أن أؤكد أن للقراء. ليس هذا المجهدة كان لي أمسيات الحرة. استطيع الاسترخاء. أنا يمكن أن تلعب الرياضة. بالتأكيد أنا أعمل بجد، ولكن أيضا الكثير من المليارات من الناس و أقل بكثير دفع أيضا. أنا يمكن أن إدارة أساسا بلدي الأعمال المنزلية نفسي جدا، لذلك لم يكن يمكن أن يكون ذلك استنزاف. الأهم بالنسبة لي كعامل مهاجر هو أنني يمكن أن ينقذ أكثر من 50 من راتبي الصافي هذا محظوظ حقا قادم من قارة حيث 25 من الناس في الفئة العمرية بلدي العاطلين عن العمل، وأكثر من ذلك ليس لديهم مدخرات. أنا محظوظ جدا. الأمور تبدو مختلفة جدا في لندن، حيث التمويل هو أكثر من نمط الحياة وعقلية. في شمال أوروبا (ربما باستثناء فرانكفورت) العمل في مجال التمويل لم يضع لكم بعيدا عن المجتمع. في لندن إذا كنت لا الانضمام زملائه لشرب بعد العمل، فإنه يمكن أن ينظر إليه على أنه إشارة من عدم الاهتمام. ثيرس ثقافة كبيرة من الإنفاق و الرش. وربما يكون الأمن الوظيفي أسوأ. حيث أعمل في شمال أوروبا، يخفي الناس ثرواتهم. السلوك غير المستقر غير مقبول اجتماعيا. ليس هناك أي تمييز تجاه المكتب الخلفي. كبار السن، لا تجعل، جونيورس، الإحضار، أوامر الطعام. لا حاجة ل بينستريبس. كان من الطبيعي تماما أن ينضم إلينا الأمين لتناول مشروب. وأنه لم يكن مثل لندن حيث في بعض الأحيان كنت غير قادر على اتخاذ إجازة سنوية كاملة دون الحاجة إلى القلق ما إشارة قد ترسل. من وجهة نظر نمط الحياة وأعتقد أن عليك أن تكون مرنة. وبوصفنا مهاجرين نحن في وضع مثالي للقيام بذلك. المؤسسات الكبيرة لا تزال مستعدة لتقديم لنا العمل تأشيرة رعاية. إذا بقيت في شمال أوروبا لفترة طويلة جدا قد يكون بيجيونهولد. يمكنك أن تعيش حياة مريحة. ولكن في مرحلة ما من حياتك المهنية كنت تميل إلى الجاذبية إلى واحدة من مراكز (لندن ونيويورك وهونغ كونغ وسنغافورة). أنا فقط غير قادر على تخطيط حياتي المهنية أكثر من عامين قبل. يمكن أن تتغير الصناعة بسرعة على أي حال، لنفترض أنك كنت تتداول في السويد قبل أن تأتي ضريبة المعاملات المالية. وبعد أن تم تمديدها في عام 1989 لتغطية مجموعة واسعة من الأدوات، ذهب 98 من مجلدات في مشتقات السندات في ستوكهولم في مكان آخر. تخيل أنك قد تم تداول هذه المنتجات، ولكن تزوجت امرأة محلية أصرت على البقاء على قيد الحياة. ماذا تفعل سوف تحصل على وظيفة مماثلة أخرى في سوق متخصصة إذا كنت أرينت على استعداد للهجرة سوف يكون حتى الخيار الأول الذي سيتم تعيينه عندما أحجام تعود الآن تخيل أنك مهاجر ربما رجل واحد لا زوجة، لا أطفال، لا منزل، وفورات فقط. أسهل بالنسبة لنا، أليس كذلك إذا كنت في منتصف المستوى وكنت الحصول على تسريحها، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا أن نعود. بعض الممولين في لندن الإفراط في الاستفادة من أنفسهم وإنقاذ شيئا تقريبا، على الرغم من ارتفاع رواتبهم. أنا لا أفهم كيف أنها غير قادرة على تطبيق نفس قواعد إدارة المخاطر على حياتهم الشخصية كما يفعلون في حياتهم المهنية. كيف يمكن أن يكونوا أكثر ثقة من أنني لا أعتقد أن الدولة خطوات لمساعدة ذلك بكثير في العالم الأنجلوسكسونية بالمقارنة مع أوروبا القارية (إم يتحدث عن التدخل لمساعدة الأفراد هنا بدلا من البنوك) العديد من المهاجرين هم من دول حيث هناك ليست دولة الرفاه، لذلك نحن نخطط للتكرار. نحن سعره في. يتيح حفر أعمق قليلا في عملي. هناك القليل جدا من عدم التماثل المعلومات بعد الآن. كل شخص لديه نفس محطة بلومبرغ، نفس تغذية السوق و (تقريبا) نفس البديل من نموذج بلاك سكولز لخيارات التسعير. إن تحقيق هوامش صغيرة على كل صفقة أمر بالغ الأهمية. سوف أجهزة الكمبيوتر الطحالب أو عالية التردد تتداول دائما أسرع من يمكن الإنسان. معظم الأنظمة الخاصة بك تقوم بتنفيذ الصفقات السريعة، فروة الرأس بالنسبة لك المدخلات البشرية الخاصة بك هو كيف يمكنك البرنامج للتحوط التعرض الخاص بك، وعلى أي مستوى اخترت أن تأخذ على كتلة التجارة. إذا كنت صانع السوق كنت ملزما لجعل باستمرار يقتبس الحية في مجموعة محددة مسبقا من الخيارات، على مدى مجموعة من الضربات والانتهاء. في مقابل توفير هذه السيولة يمكننا الحصول على خصم من الصرف. خيارات التداول هي نشاط تخفيضي: يمكنك تكثيف سعر الأدوات الأساسي، والإضراب (مستوى الممارسة)، ومدة العقد، وأسعار الفائدة السائدة في السوق، ومعدلات الاقتراض من الأسهم، وتوقعات توزيع الأرباح والتقلب إلى رقمين سعر عرض الأسعار (حيث تكون مستعدا للشراء في) وسعر العرض الخاص بك (حيث كنت على استعداد لبيع في). والمدخلات الثلاثة الأولى التي ذكرتها معروفة كلها فقط في الواقع التقلب الذي كنت غير متأكد من. ثاتس أساسا ما كان تداول التقلب، وبالتالي اسمنا التجار فول. كنت ترغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من انتشار ممكن على كل التجارة ولكن إذا كنت اقتبس واسعة جدا أسعارك لن تكون تنافسية ولن أحد سوف التجارة معك. تحتاج إلى إيجاد توازن بين الحصول على التنفيذ والتقليل من احتمال التحديد السلبي الخاص بك (وهذا هو فرصتك أن يتم انتقاؤها عندما يتحرك السوق أحادي الاتجاه). هناك الكثير من المعلمات تحتاج إلى مراقبة، وبالتالي الكثير من الطرق التي يمكن أن تجعل (وتفقد) المال. أولا ألقي نظرة على الخيار غريكس (المشتقات من الدرجة الأولى مثل دلتا، فيغا، ثيتا و رو ثم المشتقات من الدرجة الثانية مثل غاما، فانا وسحر). عندما يكون حجم التداول (الانحراف المعياري السنوي لعوائد الأداة الأساسية) فإنك تفترض مقدار الأداة التي ستنتقل. كنت ترغب في تحسين نسب مختلفة (غاماثيتا) في ضربات مختلفة للتأكد من أنك قد اشتريت وبيع اختيارية على مستويات جيدة. ثانيا، أريد أن أقوم بتداول قيمة نسبية بين المكونات في نفس المؤشر أو في نفس قطاع الأعمال: على سبيل المثال، كيف أن سعر التذبذب في دلتا 25 قد وضع خيارا في شركة النفط الفرنسية مقابل الهبوط البالغ 25 في شركة النفط الإسبانية هل يبدو عادل أين كان تاريخيا تاريخيا كيف يختلف الاختلاف في ابتسامة التقلب كيف سرعان ما لاحظت هذا يمكنني التجارة هل كنت سريعة بما فيه الكفاية في تحديد الشذوذ و تحقيق الدخل إذا و عندما أفعل فإنه يعود إلى التحوط الديناميكي، والرد على طلبات الوسيط من تجار المبيعات لدينا، والترميز وإعادة التسعير بما يتماشى مع التطورات الجديدة في السوق. اعتمادا على مدى سرعة النظم الخاصة بك يمكنك تنفيذ استراتيجيات تقلب التحكيم أيضا. لها مثل اللعب غران توريزمو ولكن التغييرات والعتاد الخاص بك على الضوابط هي دليل. غير تلقائي. خيارات الفانيلا هي عقود تمنحك الحق (وليس التزاما) لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) المخزون الأساسي، مستقبل المؤشر، مستقبل السلع أو مستقبل السندات على مستوى معين وفي لحظة معينة (سلسلة من) ). عندما تنتهي مدة عقد الخيار، تنتهي صلاحيته. عندما تصل هذه اللحظة انتهاء صلاحية معينة، متوترة بشكل لا يصدق. مساء واحد كل شهر معرف يكون مثل: لا يزعجني بسبب سوء تجاهلك فقط. تخيل وجود لتحليل ما بين سبعة وعشرة أسماء بين 5:30 مساء و 5.35 مساء والتأكد من أنك تحوط التعرض دلتا الخاص بك على كل واحد. تلك الدقائق الخمس هي المزاد، حيث يحدد المشاركون في السوق سعر الإغلاق. وهذا يؤثر إذا كان الخيار في المال أو من المال أي ما إذا كان سيتم ممارسة أم لا. ربما كان الوقت الأكثر اضطرابا خلال صيف عام 2011 عندما كان يعتقد أن اليونان قد التخلف عن السداد. لمدة ثلاثة أيام كنت مجرد حجز واحدة من شاشات بلدي لعرض لقطات تليفزيونية من الأصوات البرلمانية اليونانية التي كانت مقياس السوق في ذلك الوقت. رأيت المشترين فقط على شاشات الناس كانوا خائفين جدا للبيع. ولكن أنا مطلوب أن أقتبس الأسعار. يجب أن أتفاعل بسرعة كافية للحفاظ على سعر العرض في مستوى آمن بما فيه الكفاية. في بعض الأحيان مثل ذلك ليس حول الأسهم بعد الآن ما يتحرك الأسواق هو أخبار الكلي. كل ما يلزم هو لأمثال بن برنانكي (رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي) أو ماريو دراغي (رئيس البنك المركزي الأوروبي) لتكون مترددة قليلا. أحيانا ثيريس شعور عميق من العجز. لنفترض أن لدي موقع غاما قصير (أي إيف تباع تقلبات) في شركة طيران. تلك الشركة تصدر تحذيرا بالربح في 8.58 صباحا و يفتح سوق الخيارات فقط في 9.01 صباحا. وأنا أعلم أن تحذيرا بالربح يعني أن السعر سوف يغوص (بشكل عام، أصغر رأس مال السوق، وأكبر قطرة)، ولكن ثيريس لا شيء يمكنني القيام به في تلك الدقائق الثلاث ولكن إعادة تسعير خياراتي، هيكل بلادي وضعت في بعض العطاءات محترمة حتى أتمكن من شراء مرة أخرى قسط الخيار. أوه وأنا بحاجة إلى بيع بعض الأسهم بسرعة لتقليل حجم بلدي موقف دلتا طويلة أحصل عليها من أن تكون قصيرة على الخيارات. للتعليق على هذه المقابلة، يرجى زيارة المرافقة بلوقبوستبيناري خيارات السماسرة في وظائف لدينا خوارزمية التسعير فريدة من نوعها تصنف المركبات وفقا لمجموعة واسعة من العوامل، ويقدر سعر السوق لهذه المواصفات من السيارة ويعرض هذه العلامة التسعير عندما تتوفر بيانات كافية (ولكن can39t تأخذ بعين الاعتبار السبب البائع 39s للبيع، تعديلات السيارة أو الشرط). السعر أكثر من 30 أقل من سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. السعر ما بين 10 و 30 أقل من سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. السعر في حدود 10 من سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بشكل مماثل. السعر ما بين 10 و 20 فوق سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. السعر أكثر من 20 فوق سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. تلقي إعلانات جديدة مثل هذه عن طريق البريد الإلكتروني احصل على إشعارات مجانية للوسطاء الخيارات الثنائية في وظائف ونحن لن نرسل البريد المزعج البريد الإلكتروني ويمكنك إلغاء تلقي التحديثات في أي وقت. من خلال المتابعة، فإنك توافق على معالجة بياناتك الشخصية وإعداد ملفات تعريف الارتباط وفقا لإشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بالخصوصية وإشعارنا القانوني

No comments:

Post a Comment